مثال للأعلان الذكى وآخر للأعلان الغبى

الأعلان الأول به فكرة,يخاطب عقول الناس ويبين قدرة الطابعة على اظهار نتيجة رائعة قد تكون طريقة غير مستخدمة ولكن التقديم جيد ,

HP – invent from Tom and Matt on Vimeo.

أمام

اعلان لا يخاطب اى عقل ,مجرد شخص يقول كلمتان ويقبض المقابل وخلاص,ماذا استقاد الناس ,يمكنك أن تحضر طفل ويقول الكلمتان وبمبلغ أقل ويحظى بقبول أكبر,انما اذا كانت الشركة تريد ابراز فكرة فكان الأفضل اظهار تحمل السيراميك,اظهار لوحة فنية من السيراميك,عمل فيلم كرتونى من تغير الوان السيراميك ليعطى تأثير معين يشبه الوان تحكم منظم الصوت Equalizer


حول أحمد حسان
Senior IT Specialist @ German Hospital of Alexandria ,Co-Developed Medxpress ,Hospital ERP system ,Microsoft Certified Solution Developer

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: